منتديات جنون الهكرز
Welcome

اهلا وسهلا بكـ فيـ شبكة ومنتديات جنون الهكر

اذا كنت عضو في المنتدى قم بتسجيل الدخول

او اذا كنت غير مسجل قم بالانضمام عن طريق التسجيل

في المنتدى ليصلك كل شئ عن الهكر

منتديات جنون الهكرز

كل ما يخص الهكر تطوير المنتدى تطوير المواقع اختراق اختراق الايميلات اختراق المواقع اختراق الاجهزة ادواة الاختراق تعليم الاختراف تعليم الهكرز برامج اغاني افلام دوراة هكرز دوراة اختراق
 
الرئيسيةشبكة جنون الهكراليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول











شاطر | 
 

 القبض على 25 قراصنة مشتبه بهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
azooz princ
مصمم المنتدى
مصمم المنتدى
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 178
تاريخ الميلاد : 03/03/1992
تاريخ التسجيل : 13/07/2009
25
الموقع : http://hakrs10.yoo7.com/
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الكمبيوتر
المزاج رايق

مُساهمةموضوع: القبض على 25 قراصنة مشتبه بهم   الخميس مايو 10, 2012 8:42 am




أعلن الانتربول انها القت القبض على 25 قراصنة مشتبه بهم يشتبه في أن تكون جزءا من الحركة hacktivist مجهول في جميع أنحاء أمريكا الجنوبية وأوروبا.

وفقا لبيان وسائل الاعلام من الانتربول، أدلى الاعتقالات في اسبانيا والأرجنتين وكولومبيا وتشيلي من... قبل وكالات الاستخبارات الوطنية للبلدان المعنية، مع المساعدة المقدمة من قبل متخصصين الانتربول الجرائم الإلكترونية التي تعمل في أمريكا اللاتينية.

المشتبه بهم الذين اعتقلوا هم بين سن 17 و 40، ويقال ان وراء هذه الهجمات السيبرانية ضد المؤسسات الوطنية والدولية بما في ذلك المواقع الرئاسية وكولومبيا وزارة الدفاع، في تشيلي المكتبة الوطنية، انديسا شركة الكهرباء والمجالات الحكومية الأخرى.

وقال الانتربول ان التحقيقات بدأت في منتصف فبراير. وتشير التقارير تم تفتيش حوالي 40 مبنى في 15 مدينة والتي أدت إلى الاستيلاء على الأجهزة الطرفية لأكثر من 250، وبطاقات الائتمان والهواتف المحمولة.

أعلن في سانتياغو، عاصمة تشيلي، نائب الوالي جيمي جارا في مؤتمر صحفي: "السلطات اعتقلت خمسة التشيليين والكولومبية. اثنين من التشيليين هي 17 عاما قاصرا ".

ويجري التعامل مع هذه القضية من قبل المدعي ماركوس ميركادو، وهي جرائم الانترنت الخاصة، والذي قال واتهم المشتبه بهم مع مواقع تشويه، بما في ذلك المكتبة الوطنية في شيلي، والانخراط في الحرمان من الخدمة الهجمات على مواقع انديسا وHidroaysen والكهرباء التشيلي شركات. واضاف ان هذه التهم تحمل عقوبة أقصاها خمس سنوات في السجن،.

"وأسفرت الاعتقالات الاخيرة من التحقيق والمسؤولين لا نعرف بعد ما اذا كانت مرتبطة المعتقلين إلى أي جماعة غير مشروعة. في الوقت الراهن، ونحن لم تثبت ذلك كان لديهم أي اتصالات خاصة فيما بينها "، وسانتياغو نائب الوالي للصحفيين.

وفقا لكولومبيا في الشرطة القضائية العميد كارلوس مينا، لم تتم أية اعتقالات في كولومبيا ولكن لم يتم القبض على بعض الكولومبيين في مكان آخر، بما في ذلك تشيلي. الا انه رفض تأكيد تقارير تفيد بأن واحدا من الذين ألقي القبض عليهم في الأرجنتين هي الوطنية الكولومبية.

إلا أن الحكومة الأرجنتينية لم يصدر أي بيان حول الاعتقالات التي جرت في البلاد. ومع ذلك، نشر موقع على شبكة الارجنتيني أنباء بعد وقت قصير من الانتربول اصدار بيان الذي أكد انه تم القبض على 10 شخصا من الأرجنتين.

أعلنت وكالة الشرطة الدولية يوم الثلاثاء أنها ألقت القبض على أربعة قراصنة مشتبه به مجهول في اسبانيا لتخطيط وتنسيق هجمات على مواقع الحكومة الاسبانية والاسبانية مواقع حزب سياسي.

وفقا للشرطة انها منعت أيضا ملقمين التي تم استخدامها من قبل المتسللين في الجمهورية التشيكية وبلغاريا.

مصادر في الشرطة يعتقدون ان المشتبه بهم الاربعة المعتقلين قد تكون وراء التخطيط وتقطيع وتشويه من المواقع، والحرمان من الخدمة الهجمات (DDOS) ونشر بيانات عن الشرطة والمواقع الحكومية في إسبانيا.

الانتربول ليس لديه صلاحيات تحقيقات أو اعتقالات في أي جزء من العالم، ولكن الوكالة الدولية يساعد السلطات المحلية بما في ذلك الشرطة ووكالات الاستخبارات بواسطة تبادل المعلومات والبيانات.

وكان مجهول، والمعروف عنه الخارقة وDDOS هجمات على عدة مواقع بما في ذلك حكومة الولايات المتحدة في البيت الابيض ومكتب التحقيقات الاتحادي، ووكالة الاستخبارات المركزية، ناشطة جدا في الأشهر القليلة الماضية.

الانتربول الموقع باستمرار منذ تم الإعلان عن هذه الاعتقالات من قبل السلطات. ليس هناك كلمة من الوكالة ومقرها باريس إذا لم يتخذ موقعه على الانترنت بنسبة مجهول كما هجوم انتقامي أم لا.

ومن المعروف مجهول لتنظيم هجمات قراصنة الكمبيوتر كجزء من حملة الانتقام من خلال اسقاط المواقع الحكومية والعسكرية وكالات تطبيق القانون، والمصارف إذا كان يتم القبض على المتسللين في أي مكان في العالم.

ليست خفية مهارات مجموعة مجهولة من أي شخص، وخصوصا بعد مجموعة اخترق سرا وسجلت مكالمة جماعية بين مكتب التحقيقات الفدرالي واسكتلندا زوجان من ساحة اشهر.

وقال آخر التقارير الواردة من البرازيل حساب التغريد المرتبطة فريق مجهول "البرازيلي حذر من أن العمليات لا بد للانتربول للفشل.

"الانتربول، لم تتمكن من اتخاذ مجهول،" قراءة الرسالة. واضاف "انها فكرة!"

_________________

للاستفسار او طلب المساعدة


hakrs_10@hotmail.com


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hakrs10.yoo7.com
 
القبض على 25 قراصنة مشتبه بهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جنون الهكرز :: الاقسمة الخاصة بالاختراق والهكرز :: ركن الهكر العام-
انتقل الى: